أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الجمعة، 10 أغسطس 2018

*** د. بحر: مستمرون في المقاومة حتى نحقق الحرية والحياة لشعبنا

خلال  ترأسه وفد برلماني شارك في مسيرات العودة شرق خان يونس

د. بحر: مستمرون في المقاومة حتى نحقق الحرية والحياة لشعبنا

غزة-

قال الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أن المقاومة مستمرة ضد الاحتلال حتى نحقق لشعبنا الحرية والحياة.

وشارك د. بحر على رأس وفد برلماني في مسيرات العودة شرق مدينة خان يونس، ضم الوفد النائب يونس الأسطل، النائب خميس النجار، النائب يحيى العبادسة، كما شارك الوفد البرلماني في تأدية واجب العزاء لآل خماش باستشهاد ايناس وابنتها بيان.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابته، وأن المعادلة الجديدة للمقاومة مستمرة وهي الدم بالدم والقصف بالقصف والهدوء بالهدوء، مع حق مقاومتنا في الدفاع عن شعبها ومقدساتها وفي الاعداد لحماية شعبنا.

وثمن د. بحر الدور البطولي للمقاومة في التصدي للعدوان الإسرائيلي،  والرد على اعتداءاته على أبناء شعبنا، مؤكدا أن المقاومة لن تسمح للاحتلال بفرض أي معادلات جديدة في الميدان.

وأوضح أن نتنياهو وجيشه لم يستطيعوا القضاء على الطائرات الورقية والبالونات الحارقة،  فقام بالتصعيد والعدوان على غزة في محالة يائسة لوقف مسيرات العودة، مؤكدا أنها مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

وتابع "نحن اليوم أمام إجرام إسرائيلي جبان خالف كل الأعراف الدولية والقانونية والإنسانية، عدو يقتل النساء الأطفال أمام العالم بكل  استهتار".

 

 

 


--
www.wonews.net
**************
شبكة عمق
بريد الصحافة الفلسطينية
تويتر:@omog1
فيسبوك:@omog0
#القدس_عاصمة_فلسطين
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة عمق - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى omog+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.
------------ --------

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم