أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 12 يوليو 2018

*** مصطفى البرغوثي : في سابقة اوروبية مجلس الشيوخ الايرلندي يحرم بضائع المستوطنات



مصطفى البرغوثي : في سابقة اوروبية مجلس الشيوخ الايرلندي يحرم بضائع المستوطنات

قال الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية أن مجلس الشيوخ الايرلندي صوت اليوم على اقرار قانون غير مسبوق اوروبيا بتحريم استيراد أي بضائع يتم انتاجها في أراضي محتلة من قبل المحتلين و هذا يعني تحريم كامل لاستيراد أية منتجات من المستوطنات الاسرائيلية.

و كان د.البرغوثي قد زار ايرلندا ثلاث مرات خلال عام في اطار حملة الضغط لتمرير هذا القانون التقى خلالها بقادة الاحزاب و اعضاء مجلسي الشيوخ و البرلمان و بوزير الخارجية الايرلندي و برئيس الجمهورية الايرلندية لاقناعهم بتمرير هذا القانون.

وعبر البرغوثي عن الشكر للسناتور بلاك التي تبنت وقدمت القانون و صدت كافة الضغوط الاسرائيلية لايقافه، و كذلك لجمعية "صداقة " الايرلندية و التي تتبنى التضامن مع الشعب الفلسطيني و لعبت دورا حاسما الى جانب عدد من المنظمات الأهلية الايرلندية مثل توكرا و كريسشان ايد في اقناع الاحزاب الايرلندية بالتصويت لصالح القانون.

و اعتبر د. البرغوثي قرار مجلس الشيوخ الايرلندي انتصارا كبيرا لحركة المقاطعة و فرض العقوبات على اسرائيل و احتلالها، و قال سنواصل الجهود لاستصدار قرارات مماثلة في دول اخرى.

 




Mailtrack Sender notified by
Mailtrack 07/12/18, 10:03:12 AM

--
www.wonews.net
**************
شبكة عمق
بريد الصحافة الفلسطينية
تويتر:@omog1
فيسبوك:@omog0
#القدس_عاصمة_فلسطين
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "شبكة عمق - فلسطين" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى omog+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.
------------ --------

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم