أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 16 مايو 2018

الشرطة تضبط اكثر من كيلو غرام مواد مخدرة بحوزت شخصين في ضواحي القدس



--
For further informatio

ضواحي القدس - ضبطت الشرطة اليوم اكثر من كيلو غرام من مادة يشتبه انها الحشيش المخدر بحوزة شخصين من تجار المخدرات بضواحي مدينة القدس المحتلة . 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، انه وبعد متابعة حثيثة ورصد لاحد تجار المخدرات قامت شرطة مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس بالقاء القبض على شخص بحوزته ١٠ بلاطات بنية اللون يشتبه انها من مادة الحشيش المخدر يقدر وزنها الاجمالي بـ 1 كيلو غرام .

وبالبحث مع المشتبه به وسماع اقواله اعترف انه قام باحضار هذه الكمية من المواد المخدرة من داخل الخط الاخضر بهدف بيعها وتوريجها .

وفي ذات السياق وبقضية منفصلة تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بضواحي القدس من ضبط بلاطة بنية اللون يشتبه انها مادة الحشيش المخدر، اضافة لاصابع بنية اللون قسمت بهدف الترويج بلغ وزنها ١٧٠ غرام .



n please contact:
للمزيد من المعلومات  :

              السلطة الوطنية الفلسطينية

           المديرية العامة للشرطة    
        ادارة العلاقات العامة والاعلام
               
فلسطين - رام الله 

022953822
0568983853

------------ --------

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم