defersite

واتس آب تقدم ميزة استرداد الرسائل "المحرجة" خلال 5 دقائق


الناس - وكالات // يعمل واتس آب الآن على وسيلة جديدة تساعدنا في استرداد الرسائل المحرجة خلال 5 دقائق من إرسالها.

وظهرت الميزة مؤخرا بشكل مؤقت في أحدث إصدار لـ واتس آب بيتا، ويُعتقد أنها تتعلق بالرسائل التي لم تُقرأ بعد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن واتس آب لم تعلق على هذا الأمر بعد، ولكن لا يزال من غير المعروف موعد أو احتمال إطلاق التطبيق للميزة، لتكون متاحة لجميع المستخدمين.

وكشف حساب على تويتر، @WABetaInfo، لأول مرة عن تفاصيل ميزة "unsend"، في نظام أندرويد بيتا v2.17.150، ومن المرجح أن تُطلق الميزة مع التحديث الرسمي القادم لواتس آب في نظام ios.

إقرأ المزيد
واتس آب تختبر ميزة إلغاء الرسائل المرسلةواتس آب تبدأ اختبار ميزة إلغاء الرسائل من جهاز المُستقبل
وغرد الحساب على الموقع بالآتي: "ينبغي أن تكون ميزة الإبطال والتي تسمى "unsend"، متاحة في وقت قريب جدا، ولكن قد ننتظر التحديث الرسمي لنظام ios".

ويشمل إصدار بيتا أيضا مجموعة من التغييرات الأخرى، بما في ذلك القدرة على مشاركة الموقع مع المستخدمين، واختصارات الخط الجديدة.

وفي العام الماضي، بدأت واتس آب باختبار نسخة من ميزة "unsend"، والتي تسمح باستعادة الرسائل المرسلة قبل قراءتها من قبل المتلقي.

والجدير بالذكر، أن على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنا قد لاحظنا وجود منافسة قوية بين مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مع إدخال فيسبوك لميزات مشابهة لتلك الموجودة لدى سناب شات.


المصدر: RT
ديلي ميل
ديمة حنا

Admin

كاتب ومحرر في جريدة الناس الإلكترونية، مع الأخذ بالإعتبار أن جريدة الناس الإلكترونية جريدة مستقلة وغير حزبية وأن إدارتها لاتتحمل أدنى مسؤولة عن محتويات المقالات المنشورة وليس بالضرورة ان تعبر عن موقفها


EmoticonEmoticon

۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞

:: :: :: :: :: :: :: ::

جريدة الناس الإلكترونية - فلسطين - جميع الحقوق محفوظة

مقالات «جريدة الناس الإلكترونية» متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي
(يتوجب نسب المقال الى «جريدة الناس الإلكترونية» - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص)
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي انقر هنا