أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

السبت، 3 يونيو 2017

واتس آب تقدم ميزة استرداد الرسائل "المحرجة" خلال 5 دقائق


الناس - وكالات // يعمل واتس آب الآن على وسيلة جديدة تساعدنا في استرداد الرسائل المحرجة خلال 5 دقائق من إرسالها.

وظهرت الميزة مؤخرا بشكل مؤقت في أحدث إصدار لـ واتس آب بيتا، ويُعتقد أنها تتعلق بالرسائل التي لم تُقرأ بعد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن واتس آب لم تعلق على هذا الأمر بعد، ولكن لا يزال من غير المعروف موعد أو احتمال إطلاق التطبيق للميزة، لتكون متاحة لجميع المستخدمين.

وكشف حساب على تويتر، @WABetaInfo، لأول مرة عن تفاصيل ميزة "unsend"، في نظام أندرويد بيتا v2.17.150، ومن المرجح أن تُطلق الميزة مع التحديث الرسمي القادم لواتس آب في نظام ios.

إقرأ المزيد
واتس آب تختبر ميزة إلغاء الرسائل المرسلةواتس آب تبدأ اختبار ميزة إلغاء الرسائل من جهاز المُستقبل
وغرد الحساب على الموقع بالآتي: "ينبغي أن تكون ميزة الإبطال والتي تسمى "unsend"، متاحة في وقت قريب جدا، ولكن قد ننتظر التحديث الرسمي لنظام ios".

ويشمل إصدار بيتا أيضا مجموعة من التغييرات الأخرى، بما في ذلك القدرة على مشاركة الموقع مع المستخدمين، واختصارات الخط الجديدة.

وفي العام الماضي، بدأت واتس آب باختبار نسخة من ميزة "unsend"، والتي تسمح باستعادة الرسائل المرسلة قبل قراءتها من قبل المتلقي.

والجدير بالذكر، أن على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنا قد لاحظنا وجود منافسة قوية بين مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مع إدخال فيسبوك لميزات مشابهة لتلك الموجودة لدى سناب شات.


المصدر: RT
ديلي ميل
ديمة حنا

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم