defersite

ماذا قالت صحيفة "thenational" الهندية عن حلقة شاروخان مع "رامز"


الناس - وكالات // /shah rukh khan //  قالت صحيفة "thenational" الهندية الشهيرة، عن المقلب الذي وقع ضحيته النجم البوليوودي الشهير شاروخان وعن مصالحة الفنان رامز جلال له، بعد موجة غضب شديدة تملكت نجم بوليود بعد خضوعه لمقلب "رامز تحت الأرض" الذي بثته فضائية ام بي سي  "mbc مصر" خلال شهر رمضان.

وأضافت الصحيفة أنه بعد أسبوع من الملل من البرنامج التليفزيوني والمثير للجدل بعد خضوع عدد من المشاهير العرب في سيناريوهات تضعهم في تجربة تشبه الموت، كانت حلقة شاروخان أكثر الحلقات مشاهدة وإثارة كما كانت رد فعل النجم رائعة وتحترم لعدم خوفه وشجاعته.

يذكر أن شاروخان ورغم موجة الغضب التي انتابته بعد الكشف عن المقلب الا ان رامز جلال نجح في مصالحته اذ ظهر في فيديو معه ضاحكاً ومتحدثا بالعربية داعياً الجميع لمشاهدة حلقته.

Admin

كاتب ومحرر في جريدة الناس الإلكترونية، مع الأخذ بالإعتبار أن جريدة الناس الإلكترونية جريدة مستقلة وغير حزبية وأن إدارتها لاتتحمل أدنى مسؤولة عن محتويات المقالات المنشورة وليس بالضرورة ان تعبر عن موقفها


EmoticonEmoticon

۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞

:: :: :: :: :: :: :: ::

جريدة الناس الإلكترونية - فلسطين - جميع الحقوق محفوظة

مقالات «جريدة الناس الإلكترونية» متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي
(يتوجب نسب المقال الى «جريدة الناس الإلكترونية» - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص)
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي انقر هنا