أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الاثنين، 22 مايو 2017

​اسرار تصنيع اكسسوارات hand made وتسويقها بطرق مختلفة وارباح وفيرة


فكرة مربحة تصنيع أكسسوارات hand made وتسويقها بطرق مختلفة وأرباح وفيرة: تسعي الكثير من السيدات وربات البيوت وأيضاً البنات ممن لا يستطعن الذهاب إلى العمل خارج المنزل إلى الدخول في بدء وتنفيذ مشاريع منزلية تدر عليهم أرباح جيدة تساعدهن على تحسين أوضاعهن، وتعد فكرة صناعة أكسسوار هاند ميد احد المشروعات الصغيرة جداً التي تعمل بها الفئة المذكورة وبالطبع توجد سيدات ناجحات في المجال وأخريات لا يعرفن الطريقة ولا يعرفن كيفية البيع وتحقيق الأرباح، ويكمن السر وراء نجاح سيدات وإخفاف أخريات هو الذوق الذي يتناسب مع المشتريات وكيفية الوصول إليهن أو بمعنى آخر طريقة التسويق.
وسنحاول على مدار هذا الموضوع أن نوضح الكثير من النقاط الهامة التي تمكنك من النجاح والوصول إلى اكبر عدد من المشتريات في وقت قصير بالإضافة الي كيفية اختيار الذوق الذي يتناسب مع الجميع.

أكسسوارات هاند ميد
أكسسوارات  hand made
كيفية صناعة أكسسوارات هاند ميد:
من الأشياء السهلة التي يمكن ان تتعلميها ولكن مع الوقت والتطور قد يتطلب الأمر انجاز قطع تحتاج الى درجة عالية من الاحتراف، وبالطبع يكون السعر اعلى، ويمكن الاعتماد على فيديوهات اليوتيوب في التعلم حيث تعد من اهم المصادر المتوفرة مجاناً.
متطلبات صناعة أكسسوارات هاند ميد:
تحتاجين الى اشياء اساسية مثل الخرز والخيوط او السلوك المعدنية احياناً تحتاجين الى شرائط الزينة وغيرها على حسب كل عمل.
كيفية اختيار الأذواق المناسبة:
يمكنك وبسهولة أن تدخلي على المواقع الأجنبية والعربية التي تبيع مثل هذه أكسسوارات هاند ميد والسلع المشابه ومشاهدة اكثر الأشكال تحقيقاً للبيع كما يمكنك الذهاب الى المحلات ورؤية اهم المعروضات واكثر الأشكال مبيعاً ومحاولة تنفيذ مثلها مع اضافة لمسات فنية خاصة بك.

تسويق أكسسوارات هاند ميد:
يعد الجزء الأهم فمهما كانت درجة أتقان المنتج ومدي الذوق الذي تم اعتماده بدون مشترين فليس له فائدة، ولهذا يجب اهتمام جيداً بجزئية التسويق، ولعل ابرز الطرق التي يمكن أن تكون موفرة وتصلين عبرها إلى مجموعة كبيرة جداً من الزبائن هي الإنترنت، وذلك عبر عرض سلعك على صفحات الفيسبوك وانستغرام وتويتر كما يمكن العرض علي المحلات أو العمل لحسابهم.


مزيد من المشاريع المنتقية من عدة مواقع مختصة
------------ --------

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم