defersite

سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي


الناس - وكالات // سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي تواصل تم نقل الخبر عن نورت, خبر اليوم سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي.

تواصل كشف مقربون من الممثلة المصريةسمية الخشابأنها غاضبة من تصريحان الممثلة المصريةريم البارودي، بشأن علاقتها بالفنان المصرياحمد سعد.

وقالت الخشاب بحسب المقربين منها إنها لم تكن تحب أن تدخل نفسها في هذه العلاقة الشائكة بين البارودي وسعد، كما عبرت عن غضبها بسبب تلميحات البارودي عنها.

والدة الخشاب حذرتها بعد سماعها حلقة البارودي مع الإعلامية المصريةريهام سعيد، وطلبت منها الإبتعاد عن احمد سعد لأن هذه العلاقة ستفشل وستنتهي بالإنفصال.

يُذكر أن ريم البارودي فجرت مفاجأة خلال ظهورها مع ريهام سعيد، وقالت إن احمد سعد زوجها وليس خطيبها.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

#سمية_الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي

Admin

كاتب ومحرر في جريدة الناس الإلكترونية، مع الأخذ بالإعتبار أن جريدة الناس الإلكترونية جريدة مستقلة وغير حزبية وأن إدارتها لاتتحمل أدنى مسؤولة عن محتويات المقالات المنشورة وليس بالضرورة ان تعبر عن موقفها


EmoticonEmoticon

۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞

:: :: :: :: :: :: :: ::

جريدة الناس الإلكترونية - فلسطين - جميع الحقوق محفوظة

مقالات «جريدة الناس الإلكترونية» متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي
(يتوجب نسب المقال الى «جريدة الناس الإلكترونية» - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص)
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي انقر هنا