أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الخميس، 25 مايو 2017

سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي


الناس - وكالات // سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي تواصل تم نقل الخبر عن نورت, خبر اليوم سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، سمية الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي.

تواصل كشف مقربون من الممثلة المصريةسمية الخشابأنها غاضبة من تصريحان الممثلة المصريةريم البارودي، بشأن علاقتها بالفنان المصرياحمد سعد.

وقالت الخشاب بحسب المقربين منها إنها لم تكن تحب أن تدخل نفسها في هذه العلاقة الشائكة بين البارودي وسعد، كما عبرت عن غضبها بسبب تلميحات البارودي عنها.

والدة الخشاب حذرتها بعد سماعها حلقة البارودي مع الإعلامية المصريةريهام سعيد، وطلبت منها الإبتعاد عن احمد سعد لأن هذه العلاقة ستفشل وستنتهي بالإنفصال.

يُذكر أن ريم البارودي فجرت مفاجأة خلال ظهورها مع ريهام سعيد، وقالت إن احمد سعد زوجها وليس خطيبها.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

#سمية_الخشاب غاضبة بسبب ريم البارودي

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم