defersite

فيديو : سخرية كبيرة من صورة دنيا بطمة وزوجها!


الناس - وكالات  // سخرية كبيرة من صورة دنيا بطمة وزوجها!
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وقاموا بمقارنتها بصورة للثنائي العالمي انجلينا جولي وبراد بيت.

سخر العديد من الاشخاص من إطلالة بطمة وهي في أواخر حملها وقد ارتدت فستانا باللون الزيتي الشبيه بلون فستان جولي التي ظهرت فيه في احدى المناسبات خلال حملها أيضاً.

تحولت هذه المقارنة المليئة بالسخرية لمادة دسمة لمنتقدي وكارهي بطمة التي لم ترد حتى الآن على التعليقات والانتقادات التي وجهت لها ولزوجها الذي تم مقارنته والتحدث عن الفارق الكبير في الوسامة بينه وبين بيت.





Admin

كاتب ومحرر في جريدة الناس الإلكترونية، مع الأخذ بالإعتبار أن جريدة الناس الإلكترونية جريدة مستقلة وغير حزبية وأن إدارتها لاتتحمل أدنى مسؤولة عن محتويات المقالات المنشورة وليس بالضرورة ان تعبر عن موقفها


EmoticonEmoticon

۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞

:: :: :: :: :: :: :: ::

جريدة الناس الإلكترونية - فلسطين - جميع الحقوق محفوظة

مقالات «جريدة الناس الإلكترونية» متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي
(يتوجب نسب المقال الى «جريدة الناس الإلكترونية» - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص)
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي انقر هنا