أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 25 مايو 2016

مواطن يسلم ولده الرضيع لأصدقاء المريض لتطهيره فيستلمه بكفن بفعل خطأ طبي

الناس/ غزة___52/5/2016

طالب مواطن فلسطيني من قطاع غزة بضرورة محاسبة المشرفين على عملية ولده الذي توفي في مستشفى أصدقاء المريض نتيجة خلل طبي.

وقال المواطن عدي عاطف السباح من مخيم الشاطئ بغزة  إنه جلب إبنه الصغير لأجراء عملية طاهور في أصدقاء المريض إلا أنه تفاجأ بخبر موت إبنه بسبب خطأ في نوع البنج الذي حقنه الطبيب بولده.

واشار إلى أن إبنه عزيز الذي لم يتجاوز الشهر من العمر حقن ببنج لا يعطى للفئات العمرية الصغيرة بل لكبار السن محملاً الدكتور المشرف على العملية مسئولية فقد حياة أبنه.

وتناقل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو مؤلم لشاب فلسطيني وهو في حالة هذيان، يشجب مصرع رضيعه أمام جمعية أصدقاء المريض الخيرية - مؤسسة أهلية غير حكومية - في حي الرمال، أشهر الأحياء السكنية وسط مدينة غزة.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وصلت مدته لأربع دقائق، الشاب وهو يتحدث أمام المارة والمركبات عن فقدان رضيعه بسبب خطأ طبي أثناء عملية استئصال كتلة لحمية تعرف بـ(الطهور).

وبدا الوالد على حافة الجنون عندما استشهد بـ "حمار" حوله للحديث عن الأخطاء الطبية والذي تجمع حوله عشرات المواطنين المصابين بالذهول والدهشة على الوالد.

وعادة ما تقع أخطاء طبية في مشافي القطاع متواضعة الامكانات دون اتخاذ اجراءات عقابية بحق مرتكبيها، وفق مراكز حقوقية.

المصدر: المشرق نيوز

------------ --------

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

نستمد فلسفتنا من ثقافتنا العربية الاسلامية فقد قالها عمر بن الخطاب رضي الله عنه ،متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا" ،وجسدها فيلسوف الحرية الفرنسي فولتير في مقولته "اني مستعد لن أدفع حياتي ثمنا في سبيل حريتك للتعبير عن رأيك " ومما قاله الزعيم عبد الناصر "ان حرية الكلمة هي المقدمة الاولى للديمقراطية.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم