defersite

شاهد الصور.. كيف قتلت 'ثريا البدري' داخل منزلها بغزة؟




الناس - وكالات / مثل القتلة الجناة المدعو (م.خ) بصفته القاتل والمدعو (أ.ك) بصفته المراقب جريمتهم البشعة بحق المواطنة ثريا رجب (البدري) من سكان غزة , مبينين تناوبهم على قتل المغدورة واخفاء معالم الجريمة بهدف السرقة والهروب من العدالة بدون أدنى دليل .

وأشرف النائب العام بغزة د. اسماعيل جبر منتصف ليلة الأحد 15/5/2016م على تمثيل القتلة لجريمتهم بحضور رئيس نيابة غزة أ. نهاد الرملاوي ومدير عام المباحث العامة العقيد حسام شهوان ولفيفاً من قيادة جهاز المباحث العامة والشرطة الفلسطينية والأدلة الجنائية بعد تطويق مكان تمثيل الجريمة بمنزل المجني عليها (البدري) والذي اسمرت حتى الساعة 1:30 منتصف الليل. وشدد النائب العام على أن من تمثيل جريمة القتل في مسرحها بما يعرف تقرير الدلالة يعتبر من الأدلة الثبوتية القطعية لإتهام المجرمين أمام القضاء بتهم القتل قصدا بالاشتراك والسلب والسطو.

وقد تجدر الاشارة الى أن جريمة مقتل المواطنة (البدري) لم يمضي على فعلتها 48 ساعة من وقوع الجريمة حتى القبض على الجناه. / هاجم مجهولون مساء اليوم الخميس منزل الدكتور بسام البدري مسؤول دائرة العلاج بالخارج في وزارة الصحة ، ما ادى الى مقتل والدته المسنة ثريا رجب (البدري) 78 عاما داخل منزلها بمدينة غزة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية بغزة المقدم أيمن البطنيجي خلال اتصال هاتفي مع وكالة سوا الاخبارية إنه تم العثور على جثة المُسنة ثريا رجب البدري (78 عاماً) داخل شقة سكنية في برج داود وسد مدينة غزة. وأضاف أن الشرطة فتحت تحقيقاً فورياً في الحادث، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فور انتهائها.











Admin

كاتب ومحرر في جريدة الناس الإلكترونية، مع الأخذ بالإعتبار أن جريدة الناس الإلكترونية جريدة مستقلة وغير حزبية وأن إدارتها لاتتحمل أدنى مسؤولة عن محتويات المقالات المنشورة وليس بالضرورة ان تعبر عن موقفها


EmoticonEmoticon

۞ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِين ۞

:: :: :: :: :: :: :: ::

جريدة الناس الإلكترونية - فلسطين - جميع الحقوق محفوظة

مقالات «جريدة الناس الإلكترونية» متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي
(يتوجب نسب المقال الى «جريدة الناس الإلكترونية» - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص)
لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر تحت رخص المشاع الإبداعي انقر هنا